معلومات في التمور والنخيل

  هل تصدق بأن التمر لا ينقل الجراثيم او الميكروبات وان السوس الذي بداخله (التمر القديم ) يلتهم الاميبا ويفتك بالجراثيم التي قد تصيب الانسان لو لا فضل الله في التمر لاصيب اهل الجزيرة العربية بأمراض لا يعلمها الا الله.
 هل تعلم بأن الذي يأكل التمر يوميأ لايقربنة الجن .
 هل تعلم بأن عظم غذء ودواء لرجال الفضاء هو التمر وهو اكثر من الكافيار صحيا .
 هل تعلم بأن ليف النخيل فضل منظف للجسم البشري ويحميه من الامراض الجلدية .
 هل تعلم ان التمر لو غلي وشرب كالشاي يفرح القلب الحزين .
 هل تصدق بان تمر المدينة المنورة اكثر من ستين صنف وهو افضل تمر في العالم.
 هل تعلم بأن تمر البرني يعد اكسيرا للشباب وفيه سر عظيم بأنة ينشط الغدد ويقوي الاعصاب .
 هل تعلم بأن كل مائة جرام من التمر تحتوي على 318 سعرا حراريا يقابلها 315 سعرا حراريا في كل مائة جرام من العسل وان التمرة الواحدة تمدك بسعرات حرارية تكفي لمجهود يوم كامل ملؤة النشاط والحيوية .
 هل تعلم بأن اعظم غذاء يناله المقاتل في الحرب هو التمر لانه يمدة بالسعرات الحرارية ويقوية وينشط لدية الغدة الكظرية مما يجعلة مقدما شجعا لايهاب الموت .
 هل تعلم بأن هناك نوعأ من النخيل يموت بموت صاحبة .

قصة عن الاعدام في الامبراطورية الصينية
  من عادة الامبراطورية الصينية قديما اذا اتو ليعدمو شخصا خيروة بنوع واحد من الاكل يكون هذا الاكل فطورة وغداؤة وعشاؤة ويظل الشخص على هذة الحالة ست شهور وبعدها يموت ... الانسان اذا مانوع من الاكل ينضر الجسم ... المهم وجدوا شخصا انحكم عليه بالاعدام ، واختار التمر وصار التمر فطورة وغداة وعشاء ، بعد ست شهور لقوه حي ، قالوا اعطوة ست شهور ثانية ، جاؤه بعد الست الشهور الثانية لقوه حي ، قالو اعطوه ست شهور ثالثه ، جاؤه بعد الثالثة لقوة ايضا حي ، قالوا يارجال هذا ساحر لا يأكل فيه شيء ، وأكتشفوا ان التمر فيه جميع الفيتامينات والسعرات الحرارية التي يحتاجها جسم الانسان ، واعفوا عن الرجل الذي كان سيعدم لانه كان سبباً لمعرفتهم السر الموجود بالتمر .
هذه القصة رواها لي الشخص ونقلتها لكم بعناية
أشهر انواع الرطب



BASRAHCITY@BASRAHCITY.NET
BASRAHCITY.NET